الصفحة الرئيسية / تعليمات للمؤلفين

Company

مقدمة

كافة عمليات إرسال الأبحاث للتقييم والنشر في المؤتمر الدولي للتعليم المدمج الطريق إلى إقتصاد المعرفة تتم بشكل إلكتروني حيث سيتم إستخدام نظام إيداس كما هو موضح أدناه

إرسال الملخصات: يتعين على المؤلفين الراغبين في المشاركة في المؤتمر التسجيل في موقع إدارة المؤتمرات إيداس وهي عملية مجانية ثم استخدام هذا الموقع لإرسال ملخصات أبحاثهم. يتم تقديم الملخصات (حتى صفحتين) في أو قبل موعدأخر موعد لاستقبال الملخصات الموضح أدناه. ثم يتم دعوة مؤلفي الملخصات المقبولة لتقديم الأوراق البحثية كاملة.

عملية تقييم الأبحاث: تتم عملية تقييم الملخصات المقدمة على موقع إدارة المؤتمرات إيداس من قبل خبراء تختارهم اللجنة العلمية للمؤتمر وفقأ لخبراتهم بمواضيع الملخصات المقدمة. سيتم نشر نتائج عملية التقييم على موقع المؤتمر، وسيتم أيضا إخطار المؤلفين عن طريق البريد الإلكتروني. ستكون نتائج التقييم جاهزة في تاريخ الإشعار بقبول / رفض الملخصات الموضح أدناه.

الأوراق البحثية الكاملة: سوف يتم دعوة مؤلفي الملخصات المقبولة لإعداد نسخة نهائية من ورقتهم وسوف يقومون بتحميلها على موقع إدارة المؤتمرات إيداس . الورقة البحثية الكاملة هي عبارة عن نسخة موسعة من الملخص المقبول مسبقاً بعد أخذ المؤلفون ملاحظات المقيمين في الاعتبار. يجب أن يتم الانتهاء من تحميل الورقة البخثية الكاملة بصيغتها النهائية قبل آخر موعد لاستقبال الأوراق العلمية الموضح أدناه.

التسجيل: سوف تظهر النسخة النهائية من الورقة البحثية الكاملة في وقائع المؤتمر شريطة أن يقوم أحد المؤلفين على الأقل بالتسجيل (مجاني) وتقديم الورقة البحثية . يجب أن يتم ذلك قبل آخر موعد للتسجيل الموضح أدناه. التسجيل

التنسيق: لجعل عملية التقييم سلسة للمقيمين ، ولضمان أن تكون الملخصات والأوراق البحثية الكاملة متناسقة وقابلة للقراءة من خلال موقع إدارة المؤتمرات إيداس ، يطلب من المؤلفين تقديم الملخصات التي يتم تنسيقها وفقا للتعليمات الواردة أدناه. تنسيق الملخصات مطابق لتنسيق الأبحاث الكاملة. الأبحاث التي لا تتفق مع التنسيق سيتم رفضها ولن تظهر في وقائع المؤتمر.


تواريخ هامة

 

الحدث التاريخ
أخر موعد لاستقبال الملخصات 01/11/1438 - 24/7/2017
الإشعار بقبول / رفض الملخصات 23/11/1438 - 15/8/2017
آخر موعد لاستقبال الأوراق العلمية 24/12/1438 - 15/9/2017
آخر موعد للتسجيل 24/1/1439 - 15/10/2017
إنعقاد المؤتمر 3-5/3/1439 - 21-23/11/2017

 


أتصل بنا    أتصل بنا

يرجى التأكد من وضع اسم المؤتمر ورقم البحث المخصص من قبل موقع إدارة المؤتمرات إيداس في جميع المراسلات. لأية استفسارات إضافية متعلقة بتقديم الأوراق، يرجى التواصل مع سكرتارية المؤتمر على البريد الإلكتروني BLC2017@seu.edu.sa


Company

تعليمات إعداد وإرسال الأبحاث

يطلب من المؤلفين إكمال الإجراءات التالية قبل المواعيد النهائية المحددة.
الخطوة 1: إعداد الملخص بالتنسيق المطلوب
الخطوة 2 إرسال الملخص إلكترونيا
الخطوة 3: تحقق من موقع المؤتمر للتحقق من حالة الورقة البحثية الخاصة بك
الخطوة 4: إذا تم قبول الملخص يطلب إعداد الورقة البحثية الكاملة
الخطوة 5: إرسال الورقة البحثية الكاملة إلكترونيا
الخطوة 6: إرسال استمارة حقوق النشر إلكترونياً
الخطوة 7: التسجيل للمؤتمر
الخطوة 8: إعداد وتقديم عرض مرئي


Company

الخطوة 1: إعداد الملخص بالتنسيق المطلوب

يجب تنسيق الملخصات في ورق بحجم عادي باستخدام القالب التالي: Abstract/Paper Template استخدم الإرشادات التالية عند إعداد الملخص:
طول البحث: طول الملخصات يجب أن لا يتجاوز صفحتين. الأوراق البحثية يجب أن لا تتجاوز 6 صفحات: هذا هو الحد الأقصى لعدد الصفحات التي سيتم قبولها، بما في ذلك جميع الأرقام والجداول والمراجع. على الرغم من عدم تشجيع الباحثين على ذلك، يمكن أن يكون طول البحث أكثر من 6 صفحات بحيث لا تتجاوز 8 صفحات. وسيتم رفض الأوراق البحثية التي تتجاوز 8 صفحات دون مراجعة.
اللغة: يمكن أن تكون الأبحاث المقدمة إما باللغة الإنجليزية أو اللغة العربية.
حجم الصفحة والهوامش:
• يجب أن يتم تنسيق الأوراق بحجم A4 القياسي (210 × 297 مم).
• يجب أن تبقى جميع المواد المطبوعة بما في ذلك النص والرسوم التوضيحية، والرسوم البيانية، داخل حدود منطقة الطباعة.
• يجب أن تكون الهوامش العلوية والسفلية ومن اليسار واليمين والمسافة بين العمودين كما تم تعيينها في القوالب ولا يتم تغييرها.
نوع الخط: لتحقيق أفضل مشاهدة ممكنة، يجب إستخدام خط من نوع(Times-Roman) . إذا لم يتم التعرف على الخط المستخدم من قبل نظام تحميل البحوث، قد لا يتم عرض وطباعة البحث بشكل صحيح كما يجب استخدام أحجام الخطوط كما هو موضح في القالب.
عنوان البحث: يجب أن يكون العنوان في وسط الصفحة وبحجم 24 نقطة. حاول تجنب الاختصارات غير الشائعة في العنوان.
قائمة المؤلفون: اسم المؤلف (المؤلفون) يجب أن تظهر بشكل مائل وحروف صغيرة تحت عنوان البحث. يجب أن تظهر انتماءات المؤلفين أسفل الأسماء بحروف كبيرة وصغيرة. يجب أن يتطابق عدد وترتيب المؤلفين في الورقة البحثية تماما مع العدد والترتيب على موقع إدارة المؤتمرات إيداس
ملخص البحث: يجب أن يحتوي كل بحث على ملخص من 75 إلى 150 كلمة تظهر في بداية الورقة البحثية ويجب في الملخص استخدام نفس النص الذي يتم إدخاله على موقع إدارة المؤتمرات إيداس
كلمات مفتاحية: يتم إدخال من 4 إلى 6 كلمات رئيسية مفصولة بفواصل منقوطة.
محتوى البحث:
• تظهر العناوين الرئيسية في وسط العمود. تظهر العناوين الفرعية بشكل مائل وحروف صغيرة وتبدأ في الهامش الأيسر من العمود.
• يجب محاذاة النص بالكامل من كلا الجهتين مع تباعد سطر واحد أي مفرد.
الجداول، الرسوم التوضيحية والألوان:
• يجب أن تظهر الجداول والرسوم التوضيحية ضمن الهوامش المحددة وقد تمتد على عمودين إذا دعت الحاجة لذلك. إذا كان ممكنا، يفضل وضع الرسوم التوضيحية في أعلى أو أسفل الأعمدة، بدلا من في الوسط.
• التسمية وأرقام الجداول والرسوم التوضيحية. ينبغي ترقيم الأرقام والجداول بشكل متسلسل وبشكل منفصل عن بعضها البعض. يجب أن يكون رقم الرسم التوضيحي أو الجدول رقما عربيا للأرقام، على سبيل المثال. الشكل 1، الشكل 2. أو الجدول 1، الجدول 2. ينبغي أن لا تكون التسمية التوضيحية بخط عريض، وينبغي أن تتركز تحت الرقم أو فوق الجدول.
• سوف تظهر الرسوم التوضيحية بشكل ملون في النسخة الإلكترونية من وقائع المؤتمر، ولكن ينصح التأكد من أن الرسوم التوضيحية الخاصة بك مقبولة عند طباعتها بالأبيض والأسود.
المعادلات: يجب ترقيم المعادلات بالتتابع بإستخدام الأرقام العربية بين قوسين وتوضع على الهامش الأيسر من كل عمود.
المراجع: يجب سرد كافة المراجع في نهاية الورقة البحثير وينبغي ترقيم المراجع حسب ترتيب إستخدامها في الورقة البحثية.
الحواشي السفلية: يفضل عدم استخدم الحواشي السفلية وإذا تم إستخدامها فيجب وضعها في أسفل العمود في الصفحة التي تمت الإشارة إليها. استخدام خط من حجم 8 نقطة. يفضل تجنب استخدام الحواشي السفلية بشكل كامل وتضمين الملاحظات الضرورية في النص (بين قوسين).
ترقيم الصفحات: لا تقم بترقيم الصفحات في الملخص / الورقة. وسوف نضيف أرقام الصفحات المناسبة إلى الأوراق المقبولة عند تجميع وقائع المؤتمر.
تنسيق الملف: الملخصات / يجب تحميل الملخصات/الأوراق البحثية في صيغة ملف أدوبي
الملف الذي يتم تحميله:
• ألا يكون في شكل مضغوط
• عدم تفعيل خصائص حماية الملف
• تنسيق الأوراق بحجم A4 القياسي (210 × 297 مم).
• تضمين الخطوط ضمن الملف
على وجه الخصوص، من المهم للغاية أن جميع الخطوط هي متضمنة ضمن ملف . ليس هناك ما يضمن أن مشاهدي الورقة (المقيمون وأولئك الذين ينظرون إلى الإجراءات إلكترونيا بعد النشر) لديهم نفس الخطوط المستخدمة في الوثيقة عند المؤلف. إذا لم تكن الخطوط مضمنة في الملف عند الإرسال، فسيتم التواصل معك وطلب إرسال ملف يحتوي على جميع الخطوط المضمنة. يرجى الرجوع إلى دليل مستخدم أداة إنشاء ملف لمعرفة كيفية تضمين جميع الخطوط.
اسم الملف: اسم ملف المستند ليس مهما لأن موقع إدارة المؤتمرات إيداس سيعيد تسمية الملف ولكن يرجى التأكد من استخدام ملف بإمتداد . بعد تحميل الورقة البحثية، يرجى تدوين رقم البحث الصادر من النظام واستخدامه في جميع مراسلاتك اللاحقة.
حجم الملف: يسمح للمؤلفين بتحميل ملفات تصل حجمها إلى 4 ميغابايت (ميغابايت). لطلب استثناء في حالات الضرورة، يرجى الاتصال بسكرتير المؤتمر المذكور أعلاه.


Company

الخطوة 2: إرسال الملخص إلكترونيا


جمع المعلومات المطلوبة: عندما يكون لديك ملف الملخص جاهزأ، قم بجمع المعلومات التالية قبل دخول موقع إدارة المؤتمرات إيداس : ملف الملخص، جميع أسماء المؤلفين، والانتماءات، والعنوان، وعنوان البريد الإلكتروني لكل مؤلف، عنوان الملخص ، ملف نصي يحتوي على ملخص البحث بدون تنسيق.
الحصول على حساب على موقع إدارة المؤتمرات إيداس يرجى الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور من نظام التسجيل على الموقع ويمكن القيام بذلك بإحدى طريقتين:
• إذا كنت قد استخدمت نظام EDAS سابقا، لهذاالمؤتمرأو أي مؤتمر آخر سابقاً، سيكون لديك بالفعل حساب على الموقع. وبالتالي، ليست هناك حاجة لإنشاء حساب جديد. ببساطة استخدام حسابك الحالي. سيكون اسم المستخدم هو بريدك الإلكتروني. إذا كنت لا تستطيع تذكر كلمة المرور الخاصة بك ثم اطلب من EDAS إعادة تعيين كلمة السر وإرسالها للبريد الإلكتروني عن طريق اتباع رابط إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
• إذا كنت مستخدم جديد لنظام EDAS قم بإنشاء حساب جديد باتباع رابط إنشاء حساب جديد.
يرجى تدوين اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك حيث أنك ستحتاج إليهما إذا رغبت بإرسال المزيد من البحوث أو إجراء أي تعديلات على عملية الإرسال الحالية، وتحديث المعلومات الشخصية، وإرسال النسخة النهائية من الأبحاث.
إرسال الملخص: انتقل إلى صفحة تحميل الورقة
Edas Submission
https://edas.info/N23873
عند تسجيل الملخص في أحد محاور المؤتمر ، سيطلب منك إدخال عنوان الورقة والكلمات الرئيسية والنص المجرد وتحديد فئة (موضوعات الملخص). سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تطلب منك إكمال عملية تحميل الورق عن طريق إدخال معلومات الاتصال الخاصة بالمؤلفين. سيطلب منك أيضا تحميل الملف الذي يحتوي على الملخص. اعتمادا على حجم الملف وسرعة الاتصال بالإنترنت، قد يستغرق تحميل الملف بضع دقائق. إذا تم إدخال جميع المعلومات الضرورية، سيقوم النظام بعرض رسالة قصيرة مما يتيح لك الرقم الخاص بالملخص. سوف تتلقى أيضا إخطارا بالبريد الإلكتروني مع تفاصيل الملخص الذي قمت بتحميله. إذا لم تظهر لك صفحة التأكيد بعد تحميل الملف، فربما لم تكمل تحميل الملف بنجاح. إذا واجهتك مشكلة، يرجى الاتصال بسكرتير المؤتمر المذكور أعلاه.


Company

الخطوة 3: تحقق من موقع المؤتمر للتحقق من حالة الورقة البحثية الخاصة بك


عملية التقييم: سيتم التحقق من الملخص الذي تم إرساله بشكل سريع وسيتم إعلامك إذا كنت بحاجة إلى إعادة إرسال الملخص لوجود أخطاء معينة. إذا تجاوز الملخص عملية التدقيق الأولي، فسيتم إدخاله في عملية التقييم. اعتمادا على موضوع الملخص الخاص بك، ستقوم اللجنة العلمية بتعيين مقيمين للملخص الخاص بك. سيقوم المقيمون بتقييم الملخص الخاص بك وتقييمه وفقا للجودة والملاءمة والأصالة والوضوح في العرض. وستستخدم اللجنة العلمية للمؤتمر هذه التقييمات لتحديد الملخصات التي سيتم قبولها لعرضها خلال المؤتمر.
نتائج التقييم: سيتم نشر قرار اللجنة العلمية على الموقع الإلكتروني قبل "الإشعار بقبول / رفض الملخصات" الموضح أعلاه. يمكن للمؤلفين الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور على موقع إدارة المؤتمرات إيداس والتحقق من حالة الملخص وملاحظات المقيمين. وسيتم أيضا إبلاغ المؤلفون بنتائج التقييم ، إلى جانب وملاحظات المقيمين من خلال البريد الإلكتروني.


Company

الخطوة 4: إذا تم قبول الملخص يطلب إعداد الورقة البحثية الكاملة


تنقيح الأوراق المقبولة: إذا تم قبول الملخص الخاص بك من خلال عملية التقييم، يجب إعداد الورقة النهائية لتقديمها. وستكون هذه نسخة موسعة من الملخص ولكنها يجب أن تأخذ في الاعتبار تعليقات المراجعين. وتحتفظ اللجنة العلمية بحق رفض الورقة نهائية إذا لم يتم التعامل مع ملاحظات المقيمين بشكل واف.
تنسيق الورقة النهائية: عند إعداد البحث النهائي، استخدم نفس مواصفات التنسيق الموضحة أعلاه. ولن تظهر الأوراق النهائية التي لا تتفق مع التنسيق المطلوب في وقائع المؤتمر. يمكن العثور على قالب الورقة النهائية من خلال الرابط التالي:
Abstract/Paper Template


Company

الخطوة 5: إرسال الورقة البحثية الكاملة إلكترونيا

تحميل البحث النهائي: يطلب منك تحميل ملف PDF من الورقة النهائية الخاصة بك قبل " آخر موعد لاستقبال الأوراق العلمية" كما هو مبين أعلاه (لن يتم منح أي تمديدات ما بعد الموعد النهائي). يجب أن يقوم أحد المؤلفين بالتسجيل وعرض البحث (الخطوة 7). عدم الإلتزام بالموعد النهائي سيؤدي إلى سحب تلقائي للبحث من العرض والنشر.
يرجى اتباع الخطوات التالية لإرسال الورقة النهائية إلكترونيا:
1. الذهاب إلى موقع إدارة المؤتمرات إيداس (EDAS) وتسجيل الدخول باستخدام حساب EDAS الخاص بك (هذا ينبغي أن يكون نفس الحساب الذي استخدمته لتقديم الملخص). سيكون اسم المستخدم هو بريدك الإلكتروني. إذا كنت لا تستطيع تذكر كلمة المرور الخاصة بك ثم اطلب من إداس إرسالها بالبريد الإلكتروني عن طريق اتباع الرابط إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك (reset your password).
2. انقر على رابط " “My My Papers في الجزء العلوي من الصفحة. هذا سوف ينتج قائمة بجميع الأوراق الخاصة بك على نظام EDAS.
3. انقر على عنوان الورقة البحثية التي تريد إرسالها. سيأخذك هذا إلى صفحة خاصة بهذة الورقة البحثية والتي تحتوي على كافة تفاصيل الورقة.
4. تأكد من تخزين كافة معلومات المؤلف بشكل صحيح على EDAS ومطابقة هذه المعلومات للمعلومات الموجودة داخل ملف PDF. ستؤخذ معلومات المؤلف (مثل الأسماء والانتماءات وما إلى ذلك) التي ستظهر في منشورات ومواد المؤتمر (مثل وقائع المؤتمر والبرنامج والبادجات وما إلى ذلك) من نظام EDAS وليس من ملف PDF المقدم. تأكد بشكل خاص:
a. تأكد من وجود كافة مؤلفي البحث في قائمة المؤلفين على نظام EDAS. إذا كنت بحاجة إلى إضافة / حذف مؤلف ثم انقر على أيقونة "إضافة مؤلف" أو "+" ضمن حقل "المؤلفون".
b. تأكد من أن ترتيب المؤلفين على EDAS هو الصحيح. إذا كنت بحاجة إلى تغيير ترتيب المؤلفين انقر على "نقل المؤلف لأعلى" و "نقل المؤلف أسفل" داخل حقل "المؤلفون".
c. تأكد من تحديث جميع المؤلفين لملفاتهم الشخصية (الانتماء والبريد الإلكتروني والبلد، وما إلى ذلك) على نظام EDAS. ولتحقيق ذلك، يحتاج المؤلف إلى تسجيل الدخول إلى حساب EDAS الخاص به وانقر على قائمة ملفي الشخصي "My My Profile" في أعلى الصفحة.
5. تأكد من أن كافة المعلومات الخاصة بالبحث قد تم تخزينها بشكل صحيح على EDAS وتطابق المعلومات الموجودة داخل ملف PDF. معلومات البحث تتضمن (العنوان والملخص والكلمات الرئيسية) التي ستظهر في منشورات المؤتمرات (مثل كتاب الملخصات، وقائع المؤتمر، والقرص المضغوط، وما إلى ذلك) من نظام EDAS وليس من ملف PDF المقدم. إذا كنت بحاجة إلى تعديل المعلومات، انقر على أيقونة تحرير "Edit" بجوار حقل " Title" / "Abstract" / "Keywords ".
6. انقر على أيقونة تحميل البحث "Upload Manuscript" ضمن حقل "Final Manuscript". سينقلك هذا إلى صفحة جديدة. انقر على زر استعراض "Browse" وتصفح ملف PDF النهائي الخاص بك. انقر على زر " Upload Manuscript " لتحميل الملف المحدد إلى النظام. اعتمادا على حجم الملف وسرعة الاتصال بالإنترنت، قد يستغرق تحميل الملف بضع دقائق. إذا تم تحميل الملف بنجاح ثم سيتم عرض رسالة تأكيد. سوف تتلقى أيضا تأكيد البريد الإلكتروني مع تفاصيل التقديم الخاص بك. إذا لم تظهر لك صفحة التأكيد بعد تحميل الملف، فربما لم تكمل تحميل الملف بنجاح. إذا واجهتك مشكلة، يرجى الاتصال بسكرتير المؤتمر المذكور أعلاه.
التحقق من البحث النهائي: على غرار ما حصل عند تحميل الملخص، سيتم التحقق من المستند النهائي للتأكد من أنه يستوفي جميع متطلبات التنسيق والتوافق. إذا واجهنا أخطاء في مظهر أو توافق الملف الخاص بك، سيتم التواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني.


Company

الخطوة 6: إرسال استمارة حقوق النشر إلكترونياً

حقوق والنشر: يجب على كل ورقة مقدمة للمؤتمر وتم قبولها أن ترفق نموذجا لنقل حقوق النشر للجامعة السعودية الإلكترونية. يتعين عليك إرسال نموذج نقل حقوق النشر قبل " آخر موعد للتسجيل" الموضح أعلاه (لن يتم منح أي تمديدات ما بعد الموعد النهائي). سيؤدي عدم إرسال نموذج نقل حقوق النشر بحلول الموعد النهائي إلى سحب الورقة تلقائيا من العرض والنشر.
يرجى اتباع الخطوات التالية لإرسال نموذج نقل حقوق النشر إلكترونيا:
1. الذهاب إلى موقع إدارة المؤتمرات إيداس (EDAS) وتسجيل الدخول باستخدام حساب EDAS الخاص بك (هذا ينبغي أن يكون نفس الحساب الذي استخدمته لتقديم الملخص). سيكون اسم المستخدم هو بريدك الإلكتروني. إذا كنت لا تستطيع تذكر كلمة المرور الخاصة بك ثم اطلب من إداس إرسالها بالبريد الإلكتروني عن طريق اتباع الرابط إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك (reset your password).
2. انقر على رابط " “My My Papers في الجزء العلوي من الصفحة. هذا سوف ينتج قائمة بجميع الأوراق الخاصة بك على نظام EDAS.
3. انقر على عنوان الورقة البحثية التي تريد أن ترسل نموذج حقوق النشر لها. سيأخذك هذا إلى صفحة خاصة بهذه الورقة البحثية والتي تحتوي على كافة تفاصيل الورقة.
4. انقر على أيقونة "Record Copyright Form" في حقل "Copyright form". سينقلك هذا إلى صفحة جديدة. انقر على الزر "Copyright submission". سينقلك هذا إلى صفحة نموذج نقل حقوق النشر الإلكترونية التي تم إنشاؤها خصيصا لبحثك. اتبع التعليمات هناك لإرسال نموذج نقل حقوق النشر الموقعة إلكترونيا. لاحظ أنه بمجرد تنفيذ هذه الخطوة بنجاح، لن تحتاج إلى إرسال نموذج حق المؤلف الورقي بالفاكس أو البريد.


Company

الخطوة 7: التسجيل للمؤتمر


تسجيل المؤلف: ستظهر النسخة النهائية من ورقتك المقبولة في وقائع المؤتمر شريطة أن يسجل واحد على الأقل من المؤلفين. ويجب أن يتم ذلك قبل " آخر موعد للتسجيل" الموضح أعلاه. تتوفر تعليمات التسجيل تحت
قسم التسجيل .


Company

الخطوة 8: إعداد وتقديم عرض مرئي

يجب تجهيز العرض التقديمي بأستخدام قالب العرض التقديمي .
إعداد عرض مدته 15 دقيقة. في موقع المؤتمر يتوفر قارئ لصيغ ملفات ادوبى
لتحميل العرض التقديمي إلى إداس: يرجى اتباع الخطوات التالية لإرسال العرض التقديمي إلكترونيا:
1. الذهاب إلى موقع إدارة المؤتمرات إيداس (EDAS) وتسجيل الدخول باستخدام حساب EDAS الخاص بك (هذا ينبغي أن يكون نفس الحساب الذي استخدمته لتقديم الملخص). سيكون اسم المستخدم هو بريدك الإلكتروني. إذا كنت لا تستطيع تذكر كلمة المرور الخاصة بك ثم اطلب من إداس إرسالها بالبريد الإلكتروني عن طريق اتباع الرابط إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك (reset your password).
2. انقر على رابط " “My My Papers في الجزء العلوي من الصفحة. هذا سوف ينتج قائمة بجميع الأوراق الخاصة بك على نظام EDAS.
3. انقر على عنوان الورقة البحثية التي تريد أن ترسل عرضها التقديمي. سيأخذك هذا إلى صفحة خاصة بهذه الورقة البحثية والتي تحتوي على كافة تفاصيل الورقة.
4. انقر على زر "Upload Presentation" ضمن حقل "Presentation". سينقلك هذا إلى صفحة جديدة.
5. استعرض ملف العرض التقديمي وانقر على تحميل زر العرض التقديمي "Upload presentation".

 

كل الحقوق محفوظة للمؤتمر الدولي للتعليم المدمج © 2017